Gadget

This content isn't available over encrypted connections yet.

Saturday, 23 April 2011

Call to Assad to step down by the Egyptian 6 April Movement

نائبان سوريان يستقيلان من مجلس الشعب (فيديو)
السبت 23 نيسان (أبريل) 2011



مراسل المحليات – كلنا شركاء

في تسارع للأحداث وبعد مقتل أكثر من 100 شخص في سورية في يوم الجمعة العظيمة، وخمسة عشر منهم من محافظة درعا . اضافة لمقتل حتى الان اكثر من عشرة اشخاص اليوم السبت اثناء تشييع الجنازات ….أعلن قبل قليل كل من ناصر الحريري وخليل الرفاعي استقالتهما من مجلس الشعب.

وقال الرفاعي في حديث للجزيرة إنه يعلن استقالته لأنه لم يستطع حماية من يمثلهم ومن يدافع عنهم، وناشد الرئيس الأسد بالتدخل قبل اتساع المجزرة.

فيما يلي مقطع فيديو يظهر اعلان انسحاب الحريري على الهواء مباشرة






مقالات هذا القسم: آخر الأخبار



اطبع المقال

اطبع المقال مع التعليقات

إبعث عبر البريد الإلكتروني

تعليقات القرّاء

عدد الردود: 2

نائبان سوريان يستقيلان من مجلس الشعب (فيديو)

khaled20:1923 نيسان (أبريل) 2011 -
khaloud1@hotmail.co.uk
We want, to see those, who represent the Blooded Regime, in the Civilised World in, Europe, and the Americas, where they live in Countries have Respect to Human Beings and Freedom and Democracy, to RESIGN.

khalouda-democracy

نائبان سوريان يستقيلان من مجلس الشعب (فيديو)

khaled20:1123 نيسان (أبريل) 2011 -
khaloud1@hotmail.co.uk
There are always, men have the Courage to stand firm, with people’s, Dignity, Humanity, and Freedom, and Nasser Harriri and his Colleague, are of them. We ask if any of those Members of the House of People, represents the people who brought him or her to that House. What took place yesterday, in many parts of Syria, no enemy on Earth, behaves, the way the Gangs of the Security Forces had done to the Peaceful Funerals.

khalouda-democracy







































































SONG Yaheif...

حركة "6 إبريل" المصرية تطالب برحيل الأسد وتحيى شهداء الشعب السوري
السبت 23 نيسان 2011
دعت حركة "6 ابريل" المصرية الرئيس السوري بشار الأسد إلى "الرحيل"، موجهة التحية لـ"شهداء حركة الاحتجاج في سوريا"، وأكدت "التضامن وجموع شباب الثورة والشعب المصري عامة مع ثورة الأشقاء الأحرار في سوريا، والدعم لانتفاضتهم السلمية في سبيل تحقيق كافة مطالبهم المشروعة".

ورأت الحركة في بيان بعنوان "السفاح بشار الأسد يجب أن يرحل" أنَّ "سقوط 120 شهيداً في يوم الجمعة العظيمة (امس) التي هي حقاً عظيمة بأهلها وشهدائها وعظيمة بتضحياتها وشبابها، الذين خرجوا من كل مدينة في سوريا ينشدون التغيير واسقاط نظام بشار الأسد الدموي مع أول تطبيق لإلغاء حالة الطوارئ في سوريا، يعني أنَّ بشار الأسد لا يعرف غير لغة الدماء في حواره مع الشعب السوري".

وطالب البيان "النظام السوري بأن يفهم جيداً أنَّ نهايته أصبحت أمراً محتوماً ومنتهياً، فالشعوب عندما تريد الحياة، لن توقفها زخات رصاص الأنظمة"، مشداً على أنَّه "على بشار الاسد أن يستوعب ذلك جيداً ويخرج من السلطة فوراً حقناً للدماء، ليترك المجال أمام الشعب السوري، ليبني سوريا الجديدة". 

وأكد في السياق نفسه "تضامن الحركة ودعمها الكامل لثورات الشعوب العربية في ليبيا واليمن"، مضيفاً: "رسالتنا دائماً للأنظمة المستبدة التي تتحكم في مقدرات بلادنا وتقمع ثورات شعوبها بتلك الأفعال الدموية الإجرامية أن انتهى أمركم فارحلوا عنا".

No comments:

Post a Comment